تنوي شركة ياهو الأمريكية منافسة مواطنتها غوغل في إطلاق خدمة خاصة لمشاركة ونشر محتوى الفيديو على الإنترنت.
وتستهدف منصة ياهو الجديدة تحدي موقع يوتيوب المملوك لشركة غوغل وذلك من خلال تقديم شروط استخدام أفضل لمنشئ المحتوى، ووفقا لموقع dailynews فإن ياهو ستقوم بتقديم إعلانات بمعدل ثابت يتراوح بين 50 إلى 100% وهي النسبة التي تفوق ما تقدمه يوتيوب.
ومن المتوقع أن يشهد هذا الصيف إطلاق الخدمة وذلك بعد الانتهاء من كل الإجراءات الفنية والقانونية لإطلاقها.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق